> الرئيسية > SelecTrucks locations > سان بطرسبرج

SelecTrucks سان بطرسبرج - وجهتك الأولى للشاحنات المستعملة سان بطرسبرج - {{$rootScope.tsoSearchWidget.totalSearchCount}} شاحنة

توجد فروع لمركز SelecTrucks في جميع أنحاء العالم بما في ذلك سان بطرسبرج. في انتظارك لدى مركز SelecTrucks سان بطرسبرج مستشارون متخصصون وفريق مبيعات، فضلا عن مجموعة واسعة من الشاحنات المستعملة. مركز SelecTrucks سان بطرسبرج نحن متواجدون دائما من أجلك!

تقتصر المنافسة في قطاع الشاحنات في روسيا على 8 علامات تجارية

مرسيدس-بنز:

يقوم قسم شاحنات دايملر كأكبر صانع في العالم لشاحنات فوق وزن 6 طن متري، بتطوير وبناء الشاحنات لماركات مرسيدس-بنز وفرايتلاينر Freightliner ويسترن ستار Western Star وحافلات توماس Thomas Built Buses وفوسو Fuso كجزء من مجموعة عالمية.

ويقع المقر الرئيسي للشركة في شتوتجارت. وتوجد مقرات الانتاج البالغ عددها 28 في منطقة اتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية، وآسيا، وأوروبا، وأمريكا الجنوبية، وإفريقيا.

ويغطي نطاق إنتاج شاحنات دايملر الحمولات الخفيفة والمتوسطة وحمولات الخدمة الشاقة للمسافات الطويلة والتوزيع وعمليات البناء، وكذلك المركبات الخاصة المستخدمة في قطاع البلديات.

منذ عام 1965، كان أهم موقع إنتاج لشاحنات مرسيدس - بنز هو المصنع الموجود في فورت آم راين. موديلات الشاحنات الرئيسية، بما في ذلك أكتروس وأتيجو وأكسور، يتم تصنيعها في فورث، ويتضمن ذلك بصفة خاصة إنتاج الكبائن وتجميع المركبات.

شركة مان MAN

شركة مان SE هي شركة مركبات وتشييد ماكينات عالمية ويقع المقر الرئيسي للشركة في ميونخ.

تنقسم مجموعة مان إلى قسمين:

قسم مخصص للمركبات التجارية، والذي يتألف بدوره من مجموعتين فرعيتين: مجموعة MAN Truck & Bus ومجموعة MAN Latin America وكذلك أسهم في الجهات الصانعة MAN Force Trucks (الهند) و MAZ-MAN (بيلاروسيا) و Sinotruk (الصين).

والقسم الثاني يتمثل في هندسة الطاقة. ويتكون هذا القسم من المجموعة الفرعية MAN Diesel & Turbo وغالبية الأسهم في الجهة الصانعة لنواقل الحركة Renk AG.شركة إيفيكو:

شركة إيفيكو، جزء من مجموعة فيات، هي جهة صانعة إيطالية للمركبات التجارية ومقرها في تورين. نشأ اسم إيفيكو Iveco كاختصار لـ Industrial Vehicles Corporation (شركة المركبات الصناعية).

وتتضمن مجالات الإنتاج الرئيسية لدى إيفيكو مركبات التشييد والإنشاء ومعدات إطفاء الحرائق، وكذلك شاحنات الخدمة المتوسطة حتى الثقيلة لعمليات التشغيل في النطاق المحلي وللمسافات الطويلة وشاحنات النقل. تقوم شركة إيفيكو أيضا بتصنيع محركات ديزل لقطاعات متنوعة. وتقوم شركة إيفيكو بتشغيل شبكة مصانع عالمية مكونة من 49 مصنعاً و15 إدارة تطوير. الشركة التابعة لشركة إيفيكو ‏“إيفيكو ماجروس” صارت من أشهر الأسماء في قطاع مكافحة الحرائق حول العالم. ووفقا للبيانات الخاصة لشركة إيفيكو، فإن تلك الشركة تعد أكبر جهة صانعة في قطاع شاحنات الإطفاء المزودة بسلم عامل بالقرص الدوار.

تتمتع سكانيا بحضور قوي في البرازيل والأرجنتين، إلا أن مركبات سكانيا لا تُعرَض في الولايات المتحدة. الجهة الصانعة السويدية سكانيا هي جهة صانعة مسجلة للمركبات التجارية وواحدة من الجهات الصانعة الرئيسية لشاحنات الخدمة الشاقة في أوروبا وأمريكا الجنوبية. سكانيا هي شركة تابعة لشركة فولكس فاجن المساهمة. لعدة سنوات كانت سكانيا تقتصر على تقديم شاحنات لعمليات الخدمة الشاقة في التوزيع والسفر لمسافات طويلة وكذلك معدات للتشييد والإنشاء ومركبات خاصة (مثلا لأقسام إطفاء الحرائق) بفئات أوزان أعلى نسبيا في قطاع الشاحنات.

وتبدأ باقة المنتجات حاليا من وزن إجمالي مقداره 18 طن متري وقدرة مقررة تبلغ 230 حصان. وتتمتع المركبات المفردة الأثقل وزنًا للاستخدام على الطرق بوزن إجمالي مقداره 40 طن متري ويتم استخدامها في سويسرا. وتبلغ أقصى قدرة مقررة لمجموعة المحرك 730 حصان.

شركة فولفو:

شركة فولفو هي شركة تجارية سويدية للشاحنات تأسست شركة فولفو بالأساس في عام 1927 كمُصنِّع للسيارات. وتنتج مجموعة فولفو اليوم أتوبيسات وشاحنات وهياكل متنوعة من ماركات فولفو ورينو وماك ونيسان. يوجد المقر الرئيسي للشركة في جوثينبورج، السويد. ويتنوع برنامج إنتاج الشركة من الشاحنات التجارية بين شاحنات الحمولات الخفيفة للتوزيع في المدن وشاحنات الحمولات الثقيلة للمسافات الطويلة ونقل البضائع و الشاحنات الخاصة

وتتركز غالبية المبيعات في أوروبا الغربية والأمريكتين وآسيا

شركة رينو:

الجهة الصانعة الفرنسية للشاحنات رينو تركس، والتي يقع مقرها الرئيسي في سان بريست بالقرب من ليون، أصبحت جزءًا من مجموعة فولفو منذ عام 2001. وتقدم رينو تركس جميع أنواع المركبات التجارية: بين شاحنات الحمولات المتوسطة للتوزيع في المدن وشاحنات الحمولات الثقيلة للمسافات الطويلة ونقل البضائع والشاحنات الخاصة

شركة داف:

مُنتج الشاحنات الهولندي داف ‏(Van Doorne’s Automobiel Fabriek N.V.‎) هو ماركة تابعة لمجموعة باكار الأمريكية.

قدمت شركة داف كبائن بنظام توجيه أمامي منذ البداية، وكانت تتمتع في البداية بتصميم مستدير، ثم أخذت شكلًا مربعًا في ستينيات القرن الماضي. ولم يتغير شيء في هذا النطاق حتى يومنا هذا. هذا العرض المبكر للكبائن ذات نظام التوجيه الأمامي كان إحدى نقاط قوة شركة داف في إنتاج الشاحنات. قدمت شركة داف شاحنات قصيرة المقدمة في الفترة من 1950 حتى 1972.

في عام 1996، تم الاستحواذ على قسم شاحنات داف المتبقي من قبل مجموعة باكار في الولايات المتحدة. ومع ذلك، تظل ماركة داف موجودة في الأسواق.مثل صانعي الشاحنات التجارية الآخرين قامت شركة داف بتقسيم موديلاتها إلى سلاسل خفيفة ومتوسطة وثقيلة.

شركة فوسو:

الموديل فوزو كانتر هو مركبة تجارية للخدمة الخفيفة والمتوسطة من شركة فوزو. في البداية، كان الموديل متوفرًا فقط في اليابان وعدد من البلدان الآسيوية الأخرى. وبدءًا من أواخر ثمانينيات القرن الماضي، كان هذا الموديل يُباع أيضا في الولايات المتحدة.

بدأ إنتاج أولى مركبات فوزو كانتر لغرض تصديرها من آسيا في عام 1962. وظلت مركبات فوزو كانتر تُصدَّر إلى مناطق أخرى، مثل أوروبا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط. ويمكن تمييز معظم موديلات شاحنات المدن من خلال شعار فوزو كانتر على مقدمة المركبة. ويوضع شعار ميتسوبيشي عادًة على خلفية المركبة. في عام 2003، تمكن قسم المركبات التجارية بشركة دايملر من الاستحواذ على حصة بنسبة 85% من فوزو عقب انفصال القسم من مجموعة م

استلم أحدث عروض المركبات عبر البريد الإلكتروني.
يمكنك اختيار نوعية العروض المرسلة إليك والمدة الزمنية لتكرار إرسالها.

الاشتراك في النشرة البريدية TruckLetter
  • مركبات جديدة بالمخزون
  • مركبات مخفضة السعر