> الرئيسية > شراء شاحنات مرسيدس - بنز مستعملة من شركة SelecTrucks‏

{{$rootScope.tsoSearchWidget.totalSearchCount}} مستعملة Mercedes-Benz شاحنة

لدينا جميع الماركات، بما في ذلك شاحنات مرسيدس - بنز! وهي تنتمي إلى قسم الشاحنات التابع لشركة دايملر المساهمة. ازدهرت شركة دايملر لتصبح واحدة من أكبر الجهات الصانعة للشاحنات في العالم.

شاحنات مرسيدس - بنز (دايملر تركس) تنتمي إلى قسم الشاحنات التابع لشركة دايملر المساهمة. ويشمل هذا القسم ماركات الحافلات المُصنَّعة من قبل مرسيدس - بنز وفوزو وفرايت لاينر وويسترن ستار وتوماس.

 

ازدهرت شركة دايملر لتصبح واحدة من أكبر الجهات الصانعة للشاحنات في العالم. منذ عام 1965، كان أهم موقع إنتاج لشاحنات مرسيدس - بنز هو المصنع الموجود في فورت آم راين. موديلات الشاحنات الرئيسية، بما في ذلك أكتروس وأتيجو وأكسور، يتم تصنيعها في فورث، ويتضمن ذلك بصفة خاصة إنتاج الكبائن وتجميع المركبات.

 

في عام 1896، قدما المصممان ومؤسسا الشركة كارل بنز وجوتليب دايملر أول شاحنة مرسيدس - بنز كشاحنة دايملر من شركة محركات دايملر (DMG ‏– Daimler-Motoren-Gesellschaft)، كما كانت تسمى في هذا الوقت. أنتجت دايملر - بنز مجموعة متنوعة من الشاحنات والشاحنات المزودة بمنصة مسطحة إلى أن اندلعت الحرب العالمية الثانية. موديلات مثل مرسيدس - بنز Lo 2000 و L 1500 المزودة بوحدة لتحويل الخشب إلى غاز، يرجع كلاهما إلى ثلاثينيات القرن الماضي، مازالا يثيران الإعجاب في يومنا هذا في المتاحف.

 

في عام 2004، كانت مرسيدس - بنز أول جهة صانعة تقدم محركات مرسيدس - بنز مطابقة لمواصفات الانبعاثات Euro 4 و Euro 5. واستخدمت شاحنات مرسيدس - بنز تقنية SCR (الاختزال الحفاز الانتقائي) لتحقيق ذلك. وتم استخدام هذه التقنية أيضا فيما بعد من قبل معظم الجهات الصانعة الأخرى للشاحنات. يعمل المحول الحفاز SCR من خلال تحويل أكاسيد النيتروجين السامة إلى نيتروجين وبخار ماء عبر تفاعل كيميائي من خلال إضافة مادة AdBlue. وهذا يعني أن الانبعاثات لم يعد يتم تقليلها فقط داخل المحرك، كما كان سائدًا للمحركات حتى ذلك الحين.

 

حظيت مقومات السلامة في الشاحنة أكتروس باهتمام كبير. ولذلك لم يكن من المفاجئ معرفة أن إطلاق الشاحنة أكتروس شهد أيضا طرح أنظمة سلامة جديدة. حيث تم تزويد الشاحنة أكتروس بنظام ABS ونظام ASR ووسادة هوائية للسائق – وتتوفر هذه الأنظمة في معظم شاحنات المسافات الطويلة في يومنا هذا. كما تم أيضا تركيب أنظمة أخرى، مثل منظم مسافة الأمان ونظام تعزيز الاتزان ومساعد الحفاظ على المسار ومساعد الكبح في حالة الطوارىء، كتجهيزات اختيارية.

موديلات شاحنات مرسيدس - بنز الحالية هي الموديلات الجديدة من أكتروس وأكسور وأتيجو وإكونيك وزيتروس.

 

الشاحنة مرسيدس - بنز أكتروس موجودة منذ عام 1996 تقريبا. وهي تعد بمثابة فئة شاحنات الخدمة الشاقة من مرسيدس - بنز والمُعاد تصميمها كليًا. ومعها سُميِّت مركبات الخدمة الشاقة بهذا الاسم الخاص بها لأول مرة. في عام 2004، أي بعد 8 سنوات بالضبط من إطلاقها، ظهرت إلى النور الشاحنة أكتروس MP2 – أول نسخة منقحة من شاحنة مرسيدس - بنز أكتروس. وتم إنجاز النسخة المنقحة الثانية بعد 4 سنوات في عام 2008، وكانت تحمل اسم أكتروس MP3. وبعد 3 سنوات أخرى، في عام 2011، تم طرح شاحنة أكتروس مُعاد تطويرها كليًا.

 

تم تقديم وريث موديلات LK في عام 1998. ويحمل اسم – مرسيدس - بنز أتيجو. وكانت تلك هي المرة الأولى التي تحمل فيها شاحنة خدمة متوسطة اسمها الخاص. وبعد ثلاث سنوات، في عام 2001، ظهرت شاحنة مرسيدس - بنز أكسور. وتأتي سلسلة موديلات أكسور لتسد الفجوة بين أتيجو وأكتروس، من خلال إحلال أكسور محل موديلات أتيجو للخدمة الشاقة. وتبع ذلك إصدار نسخة منقحة في عام 2004، بعد ثلاث سنوات من طرح الشاحنة أكسور.

.احصل على أحدث عروض الشاحنات عبر البريد الإلكتروني
.يمكنك اختيار نوعية العروض المرسلة إليك والمدة الزمنية لتكرار إرسالها: المركبات الجديدة في المخزون أو المركبات مخفضة السعر

TruckLetter الاشتراك في النشرة البريدية
  • مركبات جديدة بالمخزون
  • مركبات مخفضة السعر

كتالوج المركبات - قائمة المركبات المستعملة