> الرئيسية > Arocs

{{$rootScope.tsoSearchWidget.totalSearchCount}} مستعملة Arocs شاحنة

تتوفر لدينا على شبكة SelecTrucks: شاحنات أروكس من مرسيدس - بنز. تجمع فئة أروكس بين القدرة والمتانة والكفاءة بأسلوب فريد يجسد تقاليد مرسيدس - بنز العريقة التي تعود لأكثر من 110 أعوام مضت في قطاع مركبات الإنشاءات.

عُرضت شاحنات أروكس لأول مرة كفئة طرازات جديدة تحت مظلة العلامة التجارية مرسيدس - بنز في ميونخ عام 2013. وبعد فئة أكتروس المتخصصة في النقل لمسافات طويلة وفئة أنتوس المتخصصة في عمليات التوزيع للخدمات الشاقة، وصلت إلى السوق فئة جديدة متخصصة فى أعمال الإنشاءات.

ولم يحدث من قبل أن صُممت فئة واسعة من الشاحنات كهذه لتلبي متطلبات العملاء بهذا المستوى من الدقة في هذا القطاع الذي تتسم عملياته بالتنوع الشديد. حيث تتوفر الشاحنات القلابة، والشاحنات القلابة رباعية الدفع، وخلاطات الأسمنت، وجرارات نصف المقطورة وشاسيه الشاحنة مفصلية الجوانب على شكل شاحنات ذات محاور ثنائية وثلاثية ورباعية بحوالي 16 مستوى لخرج المحرك تتراوح من 175 كيلوواط (238 حصانًا) إلى 460 كيلوواط (625 حصانًا). وتتوافق جميع المحركات بشكل قياسي مع معيار الانبعاثات الأوروبي Euro VI.

تتفرد فئة أروكسمن مرسيدس - بنز بروح جديدة في التصميم، تعكس طبيعتها الاستثنائية ككل. فمظهرها الخارجي، الذي تستحوذ فيه على النظر شبكة رادياتير تبدو كأنها "أسنان جرافة حفار"، يعبر عن طبيعتها القوية كشاحنة إنشاءات. وتلك رسالة معبرة بكل معنى الكلمة: فهذه "الأسنان" القوية توحى بالمتانة والقدرة الهائلة على إنجاز الأعمال. كما أن الزاويا الصلبة للمصدم، وواقي الرادياتير القوي، ودرجة سلم الصعود الانسيابية المرتكزة على محور، تتناغم شكلاً ووظيفةً لتعكس قدرة هذه الفئة المتخصصة على إنجاز العمليات الشاقة.
تشكل مجموعة الدفع الجديدة في شاحنات أروكس نقلة نوعية أيضًا: فهي مجهزة بشكل قياسي بناقل الحركة الأوتوماتيكي باورشيفت PowerShift 3 من مرسيدس لنقل قدرة المحرك. وتتوفر برامج قيادة مطورة خصيصًا لتلائم مجالات التشغيل المختلفة.

تعتبر مجموعتا منتجات لودر Loader وجراوندر Grounder إضافة جديدة لفئة شاحنات أروكس. وتستفيد شاحنات أروكس لودر استفادة تامة من إمكانيات تخفيف الوزن المتوفرة. وكانت النتيجة كالآتي: جرارات نصف مقطورة 4x2 ذات وزن حمولة محسَّن، تعتبر من بين أخف مركبات الإنشاءات في نوعها، وخلاطات الإسمنت 8x4/4 التي يصل وزنها الإجمالي المسموح به إلى 32 طنًا، ولا يتجاوز وزنها بدون حمولة 9250 كم، وبالتالي تحصل على 8 أمتار مكعبة من الخرسانة الجاهزة في كل رحلة.

صُممت مركبة أروكس جراوندر لتلائم العمليات الصعبة التي يجرى تنفيذها في ظروف قاسية. وبفضل مجموعة كاملة من التدابير التقنية ودرجة الاستقرار العالية وسعة الحمولة المتميزة، تستطيع مركبة المهام الشاقة هذه بقوتها وصلابتها إنجاز أصعب العمليات في مواقع الإنشاء التي تتولاها.

تضمن الكفاءة العالية لشاحنات أروكس أيضًا تهيئة الظروف المواتية لتحقيق النجاح في العمل. فإلى جانب انخفاض استهلاك الوقود من جانب المحركات القياسية المتوافقة مع معيار الانبعاثات الأوروبي Euro VI، تنخفض تكلفة تشغيل المركبات انخفاضًا ملحوظًا بفضل عمر الخدمة الطويل للعديد من المكونات، وانخفاض تكاليف التصليح والصيانة، ودرجة التوافق العالية مع صنَّاع الهياكل، وتوافر مجموعة واسعة من خيارات المعدات التي تناسب جميع أوجه الاستخدام على الطرق الوعرة تقريبًا.

شاحنات مرسيدس - بنز (دايملر تركس) تنتمي إلى قسم الشاحنات التابع لشركة دايملر المساهمة. ويشمل هذا القسم ماركات الحافلات المُصنَّعة من قبل مرسيدس - بنز وفوزو وفرايت لاينر وويسترن ستار وتوماس.

 

ازدهرت شركة دايملر لتصبح واحدة من أكبر الجهات الصانعة للشاحنات في العالم. منذ عام 1965، كان أهم موقع إنتاج لشاحنات مرسيدس - بنز هو المصنع الموجود في فورت آم راين. موديلات الشاحنات الرئيسية، بما في ذلك أكتروس وأتيجو وأكسور، يتم تصنيعها في فورث، ويتضمن ذلك بصفة خاصة إنتاج الكبائن وتجميع المركبات.

 

في عام 1896، قدما المصممان ومؤسسا الشركة كارل بنز وجوتليب دايملر أول شاحنة مرسيدس - بنز كشاحنة دايملر من شركة محركات دايملر (DMG ‏– Daimler-Motoren-Gesellschaft)، كما كانت تسمى في هذا الوقت. أنتجت دايملر - بنز مجموعة متنوعة من الشاحنات والشاحنات المزودة بمنصة مسطحة إلى أن اندلعت الحرب العالمية الثانية. موديلات مثل مرسيدس - بنز Lo 2000 و L 1500 المزودة بوحدة لتحويل الخشب إلى غاز، يرجع كلاهما إلى ثلاثينيات القرن الماضي، مازالا يثيران الإعجاب في يومنا هذا في المتاحف.

 

في عام 2004، كانت مرسيدس - بنز أول جهة صانعة تقدم محركات مرسيدس - بنز مطابقة لمواصفات الانبعاثات Euro 4 و Euro 5. واستخدمت شاحنات مرسيدس - بنز تقنية SCR (الاختزال الحفاز الانتقائي) لتحقيق ذلك. وتم استخدام هذه التقنية أيضا فيما بعد من قبل معظم الجهات الصانعة الأخرى للشاحنات. يعمل المحول الحفاز SCR من خلال تحويل أكاسيد النيتروجين السامة إلى نيتروجين وبخار ماء عبر تفاعل كيميائي من خلال إضافة مادة AdBlue. وهذا يعني أن الانبعاثات لم يعد يتم تقليلها فقط داخل المحرك، كما كان سائدًا للمحركات حتى ذلك الحين.

 

حظيت مقومات السلامة في الشاحنة أكتروس باهتمام كبير. ولذلك لم يكن من المفاجئ معرفة أن إطلاق الشاحنة أكتروس شهد أيضا طرح أنظمة سلامة جديدة. حيث تم تزويد الشاحنة أكتروس بنظام ABS ونظام ASR ووسادة هوائية للسائق – وتتوفر هذه الأنظمة في معظم شاحنات المسافات الطويلة في يومنا هذا. كما تم أيضا تركيب أنظمة أخرى، مثل منظم مسافة الأمان ونظام تعزيز الاتزان ومساعد الحفاظ على المسار ومساعد الكبح في حالة الطوارىء، كتجهيزات اختيارية.

.احصل على أحدث عروض الشاحنات عبر البريد الإلكتروني
.يمكنك اختيار نوعية العروض المرسلة إليك والمدة الزمنية لتكرار إرسالها: المركبات الجديدة في المخزون أو المركبات مخفضة السعر

TruckLetter الاشتراك في النشرة البريدية
  • مركبات جديدة بالمخزون
  • مركبات مخفضة السعر